لماذا أدون ؟؟؟







هو السؤال الأول الذي يطرحه كل مستجد في عالم التدوين علي نفسه ، ثم تأتي بعده مجموعة من الأسئلة مثل ماذا ساستفيد ؟؟ من أين سأتي بالمواضيع ؟؟ كيف ساسوق لمدونتي ؟؟ كيف ساقوم بتصميم قالب جميل للمدونة ، كيف يتم تنسيق ونشر المواضيع ؟؟.
تم إنشاء هذه المدونة من قبل مجتمع هواة التقنية بالخرطوم Khartoum Geeks ضمن مبادرته لنشر  ثقافة التدوين في السودان.
ان شاء الله سوف تكون هذه المدونة خير عون لكل مبتدئ في عالم التدوين ووسيلة سهله للوصول إلى الإحترافية من أول تدوينة  .
سنتعلم معاً كيف نحصل علي مدونة وكيف نتحكم في خصائصها ، كيف نضيف الأضافات إلى المدونة وكيف نغير ونعدل في قالبها ، سنتعلم كيف نكتب سطورنا الأولي وكيف نسوق لها عن طريق منصات الإعلام الجديد.
كيف نتابع إحصائيات المدونة ، كيف نتحول إلى مدونين محبوبين ونخلق صداقات عبر الشبكه ، كيف ننقل خبرات حياتنا إلى الأخرين والأهم كيف نستفيد من أرائهم حولها.
سنعرف معاً خصائص المدونة الناجحه وسنعرف نوعية المدونات التي يجب علينا متابعتنا ، سنعرف كيف نسير في درب التفوق والإبتعاد عن درب الفشل.
سنتعلم كيف نختار مواضيعنا وكيف نتحدث عن قضايانا ، سنتعلم كيف نناقش ، كيف نختلف ونظل أخوه ، كيف نتعلم شيئاً جديدنا ونغير نظرتنا لكثير من اﻷمور عبر قراءة سطور الأخرين.
سنتعلم معني التدوين ، سنكتشف متعة التدوين ، سنختبر روعة المشاركة ، ونعيش أجمل طريقة لتلقي وأخذ المعلومة

2 comments:

Asrar يقول...

Interesting
!

elmnzel يقول...


شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


شركة المنزل شركة مكافحة فئران بالمدينة المنورة بافضل الطرق الحديثة و اقوي فريق عمل متخصص في مكافحة فئران بالمدينة المنورة , مكافحة حشرات بالمدينة المنورة باقوي عروض الاسعار و احدث المصايد و طرق اصطياد الفئران التي تعتمد عليها شركة المنزل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة بافضل فعالية و امان باقوي المبيدات الحشرية العالمية


شركة مكافحة فئران بالمدينة المنورة


http://elmnzel.com/pest-control-medina

إرسال تعليق